29-أغسطس-2024
دوري أبطال أوروبا

مواجهات فرق المستوى الأول من دوري أبطال أوروبا

جرت في موناكو مساء الخميس مراسم قرعة مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد، وأسفرت عن مواجهات غاية في الإثارة.

جرت مراسم قرعة مرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد، وأسفرت عن مواجهات غاية في الإثارة.

 

النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا نص على مشاركة 36 فريقًا، ولا يحوي مرحلة مجموعات كما كان معمولًا بالنظام السابق، بل يتم تقسيم الفرق المشاركة على 4 مستويات، يضم كل واحد منها 9 فرق، ويلعب كل فريق من كل مستوى 8 مباريات مع 8 فرق مختلفة، وتجري 4 لقاءات منها على أرضه ومثلها خارج أرضه حسب القرعة، بحيث يلعب مع فريقين من كل مستوى، دون أن يواجه فريقًا من بلده، أو أكثر من فريقين من البلدان الأخرى.

نتائج قرعة مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

نستعرض لكم مواجهات أبرز الفرق في مرحلة الدوري بدوري الأبطال

مواجهات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

سيلعب ريال مدريد مباريات قوية، 4 منها في ميدانه أمام دورتموند والميلان وسالزبورغ وشتوتغارت، و4 خارج الديار أمام ليفربول وأتلانتا وليل وبريست الفرنسي.

مواجهات برشلونة في دوري أبطال أوروبا

سيلعب برشلونة 4 مباريات في ميدانه أمام بايرن ميونيخ وأتلانتا ويونغ بويز وبريست، و4 خارج ميدانه أمام دورتموند وبنفيكا والنجم الأحمر وموناكو.

مواجهات ليفربول في دوري أبطال أوروبا
سيلعب ليفربول في ميدانه 4 مباريات أمام ريال مدريد وبايرليفركوزن وليل وبولونيا، و4 مباريات خارج ميدانه أمام لايبزيج وميلان وآيندهوفن وجيرونا.

مواجهات مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
سيلعب مانشستر سيتي في ميدانه 4 مباريات أمام إنتر ميلان وكلوب بروج وسبارتا براغ وفينيورد، و4 خارج ميدانه أمام باريس سان جيرمان ويوفنتوس وسبورتينغ لشبونا وسلوفان براتيسلافا.

مواجهات آرسنال في دوري أبطال أوروبا
سيلعب آرسنال على أرضه أمام باريس سان جيرمان وشاختار دونيتسيك ودينامو زغرب وموناكو، وخارج أرضه أمام إنتر ميلان وأتلانتا وسبورتينغ لشبونة وجيرونا.

مواجهات باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
سيلعب باريس سان جيرمان 4 مباريات في ميدانه أمام مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد وآيندهوفن وجيرونا، و4 خارج ميدانه أمام آرسنال وبايرن ميونيخ وسالزبورغ وشتوتغارت.

مواجهات بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

سيلعب البايرن 4 مباريات في ميدانه أمام باريس سان جيرمان وبنفيكا ودينامو زغرب وسلوفان براتيسلافا، و4 خارج ميدانه أمام أستون فيلا وبرشلونة وفينيورد وشاختارد دونيتسيك.

مواجهات بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

المباريات التي سيلعبها دورتموند على ميدانه تتضمن برشلونة وشاختار دونيتسيك وسيلتيك وشتورم غراتس، و4 خارج ميدانه أمام ريال مدريد وكلوب بروج ودينامو زغرب وبولونيا.

مواجهات لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

سيلعب لايبزيج على أرضه أمام ليفربول ويوفنتوس وسبورتنغ لشبونة وأستون فيلا، وخارج أرضه أمام إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد وسيلتيك وشتورم غراتس.

مواجهات بايرليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
سيلعب ليفركوزن على أرضه أمام الإنتر والميلان وسالزبورغ وسبارتا براغ، وخارج أرضه أمام ليفربول وأتلتيكو مدريد وفينيورد وبريست.

مواجهات إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
سيلعب الإنتر على أرضه أمام لايبزيج وآرسنال والنجم الأحمر وموناكو، وخارج أرضه أمام مانشستر سيتي وبايرليفركوزن ويونغ بويز وسبارتا براغ.

مواجهات يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

سيلعب اليوفي على أرضه أمام مانشستر سيتي وبنفيكا وآيندهوفن وشتوتغارت، وخارج أرضه أمام لايبزيج وليل وكلوب بروج وأستون فيلا

مواجهات الميلان في دوري أبطال أوروبا

سيلعب الميلان على أرضه أمام ليفربول وكلوب بروج والنجم الأحمر وجيرونا، وخارج أرضه أمام ريال مدريد وليفركوزن ودينامو زغرب وسلوفان براتيسلافا.