31-أغسطس-2024
سفيان أمرابط

سفيان أمرابط لاعبًا جديدًا في صفوف فنربخشة

عزّز فنربخشة التركي خطّ الوسط في فريقه بضم النجم الدولي المغربي إلى صفوفه، قادمًا من نادي فيورينتينا.

النجم الدولي المغربي سبق أن مثّل مانشستر يونايتد الموسم الماضي على سبيل الإعارة، حيث خاض معه 30 مباراة بمختلف المسابقات، ويبدو أن المدرب جوزيه مورينيو طمح لاستقدامه إلى فريق فنربشخة، ليعزز خط الوسط في تشكيلته، وهنا سيصبح المغربي الثاني في تشكيلة الفريق المخطط بالأزرق والأصفر، حيث سبق أن استقدم فنربخشة المهاجم يوسف النصيري قادمًا من إشبيلية.

النادي التركي نشر مساء اليوم السبت بيانًا أعلن فيه انضمام الدولي المغربي إلى صفوفه، وجاء بالبيان: "مرحبًا سفيان أمرابط، لقد أضاف نادينا إلى تشكيلته لاعب المنتخب المغربي سفيان أمرابط، قادمًا من فريق فيورنتينا، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء".

عزّز فنربخشة التركي خطّ الوسط في فريقه بضم النجم الدولي المغربي سفيان أمرابط إلى صفوفه، قادمًا من نادي فيورينتينا.

وأضاف النادي التركي في بيانه الذي نشره على حسابه في منصة إكس: " نتمنى للاعب كرة القدم الجديد لدينا مسيرة مليئة بالبطولات بالقميص المخطط باللون الأصفر والأزرق الداكن".

يذكر أن سفيان أمرابط سيواجه ناديه السابق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الأوروبي، حيث وضعت قرعة مرحلة الدوري نادي فنربخشة ومدربه جوزيه مورينيو، وجهًا لوجه مع الشياطين الحمر، وهو الفريق الذي سبق لمورينيو تدريبه، كذلك ينضم أمرابط لقائمة طويلة من النجوم المغاربة الذين ينشطون بالدوري التركي الممتاز، أبرزهم يوسف النصيري زميله في الفريق، وحكيم زياش الذي يلعب مع الغريم غلطة سراي.