28-أغسطس-2024
سعود عبد الحميد

سيرتدي سعود عبد الحميد القميص رقم 12 مع نادي روما

أعلن نادي روما الإيطالي مساء الثلاثاء التعاقد مع المدافع سعود عبد الحميد، ليصبح اللاعب الدولي أول لاعب سعودي يحترف بالدوري الإيطالي.

هي تجربة محفوفة بالمخاطر، فهل سينجح سعود عبد الحميد بمشواره الاحترافي الجديد، أم ستكون تجربته محكومة بالفشل؟

يعتبر المدافع سعود عبد الحميد من ركائز نادي الهلال والمنتخب السعودي، وشارك مع الأخضر في البطولات الكبرى، كأس العالم وكأس أمم آسيا، وكان من اللاعبين الذين ساهموا بتحقيق الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

سعود عبد الحميد

المدافع سعود عبد الحميد صاحب الـ25، يملك خبرة كبيرة مع نادي الهلال، فحقق معه العديد من الألقاب أبرزها الفوز بالدوري السعودي في مناسبتين، وكأس السوبر السعودي 3 مرات، وكأس السعودية مرتين.

نادي روما أعلن مساء الثلاثاء ببيان رسمي ضم النجم السعودي، ونشر الحساب الرسمي لروما على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر فيه عبد الحميد بقميص أحمر العاصمة. وعلق حساب روما باللغة العربية على المقطع بجملة "هلا هلا باللي لفانا وجانا هلا هلا، مرحبًا سعود عبد الحميد".

بذلك أصبح سعود عبد الحميد أول لاعب في تاريخ السعودية يحترف بالدوري الإيطالي، ومهمته ستكون صعبة لإثبات نفسه في نادي الذئاب، حيث سبق للعديد من اللاعبين العرب أن ارتدوا قميص نادي روما، كالمغربي حسين خرجة، والجزائري حسين عوار، والمصري حسام ميدو.

 لكن التجربة الأفضل للعرب مع الذئاب أتت عن طريق النجم المصري محمد صلاح، والذي تألق بشكل لافت مع روما. سعود عبد الحميد سيرتدي القميص رقم 12 مع ناديه الجديد، هي تجربة محفوفة بالمخاطر، فهل سينجح بمشواره الاحترافي الجديد، أم ستكون تجربته محكومة بالفشل؟